الجمعة، ١٩ تموز 2019

flag

لبنان

down
  • الإمارات العربية

    الإمارات العربية

  • السعودية

    السعودية

  • العراق

    العراق

  • سوريا

    سوريا

  • لبنان

    لبنان

  • مصر

    مصر

flag down
  • الإمارات العربية
  • السعودية
  • العراق
  • سوريا
  • لبنان
  • مصر
  • Close
    featured_news_image

    “تغريدة” دعم تفضح علاقة إيسكو المتوترة مع سولاري

    بقلم: tayyar.org | الخميس، ١٠ كانون الثاني

    كشف إيسكو الاركون نجم نادي ريال مدريد الإسباني بطريقة عملية وعن دون عمد طبيعة علاقته مع الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب النادي الملكي والتي أثبتت الحقيقة توترها عكس ما يشاع عبر وسائل الاعلام بأن العلاقة بين الثنائي على خير ما يرام.
    ومنذ رحيل جوليان لوبيتيغي مدرب ريال مدريد السابق لم ومع تولي سولاري مسؤولية تدريب الفريق خرج إيسكو من حسابات سولاري بصورة كبيرة حيث ظل اللاعب حبيساً لمقاعد البدلاء ولا يشارك سوى في مناسبات قليلة.
    ومع تولي سولاري تدريب ريال مدريد غاب إيسكو عن التشكيلة الأساسية للنادي الملكي في 11 مباراة كاملة في حين شارك بمبارتين فقط أساسياً وهو نسبة لا تنال رضا اللاعب الذي يبدوا وأنه حزيناً بسبب عدم مشاركته بالمباريات.
    ولم يشرك سولاري إيسكو بالتشكيلة الأساسية لريال مدريد خلال مباراته أمام ليغانيس ببطولة كأس ملك إسبانيا حيث فضل المدرب الأرجنتيني اقحام الثنائي داني سيبايوس وكاسيميرو بالتشكيلة الرئيسية واحتفظ بنجم ملقة السابق على مقاعد البدلاء كالعادة.
    واستحوذ قرار سولاري بعدم اشراك إيسكو أمام ليغانيس على اهتمام عشاق النادي على مواقع التواصل الإجتماعي في حين قام اللاعب بالتفاعل مع رسالة من احدى المدعمين له وأثبت فعلياً علاقته المتوترة بالمدرب الأرجنتيني.
    وقام أحد عشاق نادي ريال مدريد بنشر تغريدة مهاجمة لقرار سولاري باستبعاد اللاعب من التشكيلة الرئيسية أمام ليغانيس حيث قال: “لقد اختار سولاري الدفع بالثنائي داني سيبايوس وكاسيميرو على حساب إيسكو على الرغم من اعتزاله الكرة قبل 20 عاما فسوف يختار الأرجنتيني نفسه على أن لا يشرك إيسكو ألاركون”.
    وقام إيسكو بالتفاعل مع تغريدة المشجع وقام بالاعجاب بها وهي رسالة مشفرة من اللاعب باعتراضه على قرار المدرب وكشفت بالفعل حجم العلاقة بينهما والتي يشوبها التوتر بصورة واضحة وصريحة.
    ولم تمر سوى دقيقة واحدة فقط على اعجاب اللاعب بتغريدة المشجع حتى قام بازالة الاعجاب وذلك بهدف عدم اثارة الجدل قبل المواجهة إلا أن تلك التغريدة وتفاعل إيسكو معها فضحت بالفعل علاقة الثنائي.
    وارتبط إيسكو بالرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد طوال الفترة الماضية حيث أفادت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب بضم اللاعب في الشتاء بجانب بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.
    وبالعودة الى إيسكو فإنه يعتبر واحد من أفضل لاعبي الوسط الهجومي في العالمحيث أنه قد بدأ مسيرته مع الكرة بنادي فالنسيا الإسباني وشارك بفريق الشباب حتى ضم تصعيده للفريق الأول بالخفافيش في موسم 2010 وشارك أمام لوغرونييس ببطولة كأس ملك إسبانيا. 
    وقضى إيسكو موسماً كاملاً بفريق فالنسيا الثاني بالدرجة الثالثة شارك خلالها في 25 مباراة إلا أنه هبط للدرجة الرابعة ولعب لأول مرة ببطولة الليغا في 2010 حيث شارك لمدة 20 دقيقة فقط بمباراة فريقه أمام خيتافي. 
    ثم انتقل إيسكو لنادي ريال ملقا بعقد مدته 5 سنوات مع حق نادي فالنسيا في اعادة شراء اللاعب مقابل 6 مليون يورو وسجل أولى أهدافه مع الفريق الجديد في عام 2011 عندما حقق الانتصار على راسينغ سانتاندير بنتيجة 3-1. 
    وشارك إيسكو في موسمه الأول مع ملقة في 32 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وقاد الفريق للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه وشارك في أولى مباريات فريقه بالبطولة وسجل هدفين. 
    كما سجل إيسكو في هذا الموسم هدفاً بشباك فريقه الحالي ريال مدريد على ملعب لاروزاليدا والتي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-2 وتألق بطولة ملفتة رفقة فريقه ليلفت أنظار كبار الأندية الأوروبية وأبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد. 
    ثم انتقل إيسكو لريال مدريد في صيف عام 2013 وحقق العديد من الألقاب والبطولات الهامة رفقة الفريق أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني وكأس العالم للأندية والليغا.
    Close
    Do NOT follow this link or you will be banned from the site!