الإثنين، ٦ نيسان 2020

flag

لبنان

flag
Close
featured_news_image

لاريجاني من المطار: هنيئاً للبنان الشقيق بالحكومة

بقلم: www.lebanese-forces.com | الأحد، ١٦ شباط

وصل إلى مبنى الطيران العام في مطار رفيق الحريري الدولي ـ بيروت، رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، على رأس وفد، في زيارة للبنان، تستمر يومين، يلتقي خلالها كبار المسؤولين اللبنانيين.

وكان في استقباله والوفد المرافق، النائب هاني قبيسي ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري. ورحب قبيسي باسم بري بالزائر، وقال: “بتكليف من الرئيس بري جئنا لنستقبل الضيف العزيز، رئيس مجلس الشورى الإيراني، في بلده الثاني #لبنان ، مرحبين به، متمنين له إقامة طيبة”.

بدوره، قال لاريجاني: “إنه لمن دواعي سروري وفخري واعتزازي، أن تتاح لي هذه الفرصة المتجددة، لكي أتشرف بزيارة هذا البلد الشقيق والصديق #لبنان ”.

أضاف: “طبعا، #لبنان هو بلد مؤثر في هذه المنطقة، ولطالما كانت هناك علاقات صداقة ومودة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية اللبنانية الشقيقة، وكما تعرفون فإن الجمهورية الإسلامية الإيرانية، تسعى دوما، إلى أن ترى #لبنان الشقيق بلدا حرا سيدا مستقلا، وفي هذا الإطار، لا يسعني إلا أن أتقدم بالتهنئة والتبريك للبنان الشقيق، نخبا وشعبا وجمهورا، على هذه الجهود الموفقة، التي بذلها، والتي أدت إلى تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة”.

وقال، “سنسعى على الدوام، إلى أن تكون العلاقات الثنائية، بين البلدين الشقيقين، علاقات ممتازة، ونسأل الله لكم التوفيق”.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!